القائمة الرئيسية

الصفحات


تم إصدار جهاز PSP في عام 2004 وسرعان ما أصبح واحد من أكثر أجهزة الألعاب المحمولة شعبية في التاريخ. هناك المئات من ألعاب PSP الرائعة متاحة للعب ، وقد يكون من الصعب تحديد الألعاب التي تستحق وقتك. ولكن لا تقلق اليك في هذا المنشور عشرة من أفضل ألعاب PSP التي تم إصدارها على الاطلاق ، من المغامرات المليئة بالإثارة إلى ألعاب الألغاز ، هناك شيء للجميع في هذه القائمة ، بناءً على تقييمات النقاد واللاعبين.

لعبة God of War: Chains of Olympus

حازت اللعبة على استحسان النقاد بسبب رسوماتها وطريقة لعبها وقصتها ، وتعتبر واحدة من أفضل ألعاب PSP على الإطلاق. تم تطويرها بواسطة Ready at Dawn and Santa Monica Studio ونشرتها Sony Computer Entertainment (SCE). تم إصداره لوحدة التحكم المحمولة (PSP) المحمولة في PlayStation (PSP) في 4 مارس 2008. اللعبة هي الدفعة الرابعة في سلسلة God of War ، والثانية ترتيبًا زمنيًا ، وهي مقدمة للعبة God of War الأصلية. تم تعيينه في اليونان القديمة خلال وقت خدمة Kratos لأوليمبوس ، قبل خيانته على يد زيوس.

القصة تتبع Kratos وهو يحاول إنقاذ أوليمبوس من تدمير مورفيوس ، إله الأحلام. خلال رحلته ، واجه كراتوس العديد من شخصيات الأساطير اليونانية ، بما في ذلك بيرسيفوني وهرقل وأفروديت وأثينا. تتكون طريقة اللعب في الغالب من عناصر الحركة الممزوجة بحل الألغاز ووضع المنصات. يتحكم اللاعب في كراتوس باستخدام مجموعة من الأزرار للهجمات وأحداث الوقت السريعة التي تتطلب ذلك

لعبة Daxter

Daxter هي لعبة منصة تم تطويرها بواسطة Ready at Dawn ونشرتها Sony Computer Entertainment من أجل PlayStation Portable (PSP). تم إصداره في أمريكا الشمالية في 14 مارس 2006 ، وفي أوروبا في 24 مارس 2006. تدور أحداث اللعبة في العالم الخيالي لجاك وداكستر ، خلال أحداث جاك الثاني. تدور أحداث الفيلم حول مغامرات Daxter ، الذي تحول إلى ottsel (صليب خيالي بين ثعالب الماء وابن عرس) ، وهو يحاول إيجاد علاج لحالته.

تلقت اللعبة آراء إيجابية بشكل عام من النقاد الذين أشادوا برسوماتها وصوتها وطريقة لعبها وإخلاصها لسلسلة Jak و Daxter. كما حققت لعبة Daxter نجاحًا تجاريًا ، حيث باعت أكثر من مليون نسخة حول العالم.

لعبة Metal Gear Solid Peace Walker

يعد امتياز Metal Gear Solid أحد أشهر ألعاب PSP على الإطلاق. تم إصدارها لجهاز PlayStation Portable في عام 2010. كما تلقت اللعبة إشادة من النقاد بسبب طريقة اللعب مميزة والقصة الحماسية والرسومات العالية. تدور أحداث مسلسل Peace Walker في عام 1974 بحيث يتبع Big Boss جماعة إرهابية تسمى Militaires Sans Frontières وهو يحاول منعها من الحصول على سلاح نووي. تتميز اللعبة ببيئة عالم مفتوح وتسمح للاعبين باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والمركبات لإكمال المهام. تقدم Peace Walker أيضًا طريقة لعب تعاونية متعددة اللاعبين إلى الامتياز ، مما يسمح لما يصل إلى أربعة لاعبين باللعب معًا عبر الإنترنت.

Ratchet & Clank: Size Matters

تعتبر لعبة فيديو Ratchet & Clank من نوع مغامرات والاكشن ، تم تطويرها بواسطة High Impact Games ونشرتها Sony Computer Entertainment لسنة 2007 ، للبلاي ستيشن 2 و PlayStation Portable و PlayStation 3. اللعبة هي الإصدار الخامس في سلسلة Ratchet & Clank ، وهي تتبع ابطال الرواية راتشيت وكلانك أثناء بحثهم عن الكابتن كوارك على كوكب مجهول. على طول الطريق ، تساعدهم فتاة تدعى Luna ، تنضم إلى فريقهم بعد أن أنقذت راتشيت حياتها.

تلقت اللعبة تقييمات إيجابية بشكل عام من النقاد ، الذين أشادوا برسوماتها ، وروح الدعابة ، وطريقة اللعب ، والعرض العام. ومع ذلك ، انتقد بعض المراجعين نظام كاميرا اللعبة الا انها حققت نجاحًا تجاريًا مرضيا ، حيث باعت أكثر من 1.6 مليون نسخة حول العالم.

لعبة Grand Theft Auto: Vice City Stories

Grand Theft Auto: Vice City Stories هي لعبة عالم مفتوح لعام 2006 تم تطويرها بواسطة Rockstar Leeds ونشرتها Rockstar Games. Grand Theft Auto: Vice City Stories هي لعبة عالم مفتوح لجهاز Sony PSP تم إصدارها في عام 2006. تم تطويرها بواسطة Rockstar Leeds ونشرتها Rockstar Games ، وهي اللعبة التاسعة في سلسلة Grand Theft Auto. تتميز اللعبة بالعديد من العناصر ، بما في ذلك بيئة العالم المفتوح بالاضافة الى قائمة متنوعة من المهام لإكمالها ومجموعة كبيرة من المركبات للقيادة.

تدور أحداث اللعبة في عام 1984 داخل مدينة فايس سيتي ، استنادًا إلى مدينة ميامي. بحيث تتبع قصة فيك فانس ، وهو جندي سابق يحاول الهروب من ماضيه الإجرامي أثناء ملاحقته من قبل المحققين الفاسدين تحت توظيف العقيد خوان كورتيز. مع تقدم فيك عبر المدينة ، يعمل مع عصابات إجرامية مختلفة ، ويتولى تدريجياً السيطرة على العمليات التجارية لمدينة Vice City.

لعبة Final Fantasy VII Crisis Core

لعبة RPG الشهيرة تم تطويرها ونشرها بواسطة Square Enix من أجل PlayStation Portable. تدور قصة اللعبة حول شخصية Zack Fair ، وهو عضو شاب في منظمة SOLDIER شبه العسكرية والذي يشارك في الحرب بين شركة Shinra العملاقة ومجموعة متمردة مناهضة لشينرا تُعرف باسم Avalanche. كانت اللعبة مشهورة جدًا عند إصدارها ولا تزال تعتبر واحدة من أفضل ألعاب PSP على الإطلاق.

لقيت اللعبة استحسان النقاد الذين أشادوا برسوماتها وطريقة لعبها وموسيقاها وقصتها. كان أيضًا نجاحًا تجاريًا ، حيث بيع أكثر من 3.7 مليون نسخة حول العالم. تم إصدار تكملة ، Dirge of Cerberus: Final Fantasy VII ، في عام 2006 من أجل PlayStation 2.

لعبة Persona 3 Portable

Persona 3 هي أفضل لعبة فيديو لعبتها على PSP لقد وقعت على الفور في حب الشخصيات وأصبحت مرتبطة جدًا بها جميعًا. القصة تمتصك مباشرة ومثيرة للاهتمام للغاية من البداية إلى النهاية. تحتوي اللعبة على سمات مذهلة ستظل معك إلى الأبد. يمكن أن تكون طريقة اللعب ثقيلة وصعبة للغاية ولكنها تفي بالغرض. الموسيقى التصويرية اسطورية. كل أغنية جذابة ومذهلة.

يضيف هذا الإصدار الكثير من تحسينات جودة الحياة والمحتوى الجديد بما في ذلك بطل الرواية ، إذا كنت تريد تجربة بصرية أفضل ، فهذه افضل اختيار.

لعبة Tekken 6

Tekken 6 هي لعبة قتال PSP تم إصدارها في عام 2009. إنها الجزء السابع في سلسلة Tekken ، وكانت أول لعبة يتم إصدارها على منصة PSP. تتميز اللعبة بمجموعة كبيرة من الشخصيات ، لكل منها أسلوب قتال فريد خاص بها. يتبع وضع القصة أحداث الألعاب السابقة في السلسلة ، ويدور حول الصراع بين شركة Mishima Zaibatsu وشركة G Corporation. يقدم Tekken 6 أيضًا وضعًا جديدًا للعبة يسمى “Scenario Campaign” ، والذي يكلف اللاعبين بإكمال أهداف مختلفة في كل مرحلة. تلقى Tekken 6 مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد ، وتعتبر واحدة من أفضل ألعاب PSP على الإطلاق.

لعبة LittleBigPlanet

LittleBigPlanet PSP هي لعبة منصة وألغاز مسلية لجهاز PlayStation Portable. تم تطويرها بواسطة SCE Cambridge Studio ونشرتها Sony Computer Entertainment. تم إصدار اللعبة في أمريكا الشمالية في 17 نوفمبر 2009 ، وفي أوروبا في 18 نوفمبر 2009. تلقت LittleBigPlanet PSP مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد وتم ترشيحه للعديد من الجوائز الخاصة بجهاز PSP.

يتحكم اللاعب في Sackboy ، وهو مخلوق صغير مجسم مصنوع من نسيج كيس من الخيش ، حيث يمر بمراحل مختلفة يجمع العناصر ويتجنب المخاطر. يتوفر في اللعبة وضع متعدد اللاعبين التعاوني لما يصل إلى أربعة لاعبين اللعب معًا في وقت واحد. تتميز اللعبة بأسلوب فني فريد وتسمح للاعبين بإنشاء مستوياتهم الخاصة مع الاصدقاء.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع