القائمة الرئيسية

الصفحات

فيفا 23

اكتشف الآن كل المعلومات حول لعبة FIFA 23 القادمة على اجهزة PS5 و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي و PS4 و Xbox One!

كشفت EA Sports أخيرًا النقاب عن أولى المعلومات لاصدار FIFA 23 المتوقع صدوره في 30 سبتمبر ، وهي اخر لعبة ستحمل العلامة التجارية “FIFA” من هذه السلسلة. بحيث ستحمل ألعاب كرة القدم للناشر الأمريكي اسم EA Sports FC ابتداء من عام 2024. وبالنسبة لهذا الموقف الأخير ، تعدنا EA بواحدة من أفضل ألعاب FIFA وأكثرها طموحًا. اكتشف الآن كل المعلومات التي تحتاج لمعرفتها حول هذا العنوان المميز.

متى سيتم إصدار لعبة FIFA 23؟

من المتوقع إصدار FIFA 23 في 30 سبتمبر 2022 لهذا العام. سيكون الوصول المبكر متاحًا للاعبين اعتبارًا من 27 سبتمبر.

ما هي المنصات التي ستتواجد فيها FIFA 23؟

من الواضح أن يتم تشغيل FIFA 23 على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم للجيل الجديد. على وجه التحديد ، ستكون اللعبة متاحة على PS5 و Xbox Series X / S و PC و Google Stadia و PS4 و Xbox One. ومن الواضح أن إصدار Nintendo Switch لن يقدم أيًا من ميزات أو أطوار اللعب الجديدة الموجودة في المنصات الأخرى.

كم سيكون حجم اللعبة على اجهزة الكمبيوتر؟

حتى الآن ، ليس لدينا معلومات كافية بخصوص حجم لعبة FIFA 23 على الكمبيوتر الشخصي ووحدات التحكم. ولكن بشكل عام ، يبلغ متوسط ​​وزن ألعاب FIFA غالبا 40 جيجابايت. وربما سيكون من الضروري الاعتماد على هذه المساحة نظرا للاضافات التي سيتوفر عليها هذا التأليف الجديد.

هل ستكون هناك إصدارات متعددة من FIFA 23؟

نعم ، لقد أكدت Electronic Arts بالفعل إصدارين للعبة FIFA 23 بحيث سيتوفر اصدار standard edition و ultimate edition. سيقدم الإصدار الاول اللعبة فقط على الكمبيوتر الشخصي أو PS5 أو PS4 أو Xbox Series X / S أو Xbox One. بالنسبة للإصدار الثاني، سيسمح الأخير للاشخصاص بالوصول إلى العديد من المزايا مثل بطاقة كيليان مبابي و4600 نقطة فيفا لشراء وتطوير اللاعبين بالاضافة الى ثلاثة أيام من الوصول المبكر (ابتداءا من 27 سبتمبر).

ما هو سعر فيفا 23 ونسخة ultimate edition؟

كشفت شركة Electronic Arts بالفعل عن السعر الرسمي لإصداري FIFA 23. بالنسبة للإصدار standard ، سيكلف 59.99 يورو. بينما سيتم تقديم إصدار ultimate بسعر 79.99 يورو.

ما هي أنماط اللاعب الفردي في فيفا 23؟

كما هو الحال في كل عام ، سيسمح هذا التأليف الجديد من FIFA للاعبين بالوصول إلى مجموعة متنوعة من التحسينات والابتكارات من خلال أوضاع اللعبة المختلفة ، بما في ذلك طور المهنة ، والأندية المحترفة ، و VOLTA FOOTBALL (كرة القدم في الشوارع) ، وأيضًا الوصول إلى دوري الأبطال والمسابقات المختلفة .

ستستفيد FIFA 23 أيضًا من وضع نظام التدريب الجديد في مركز التدريب ، والذي سيوفر للاعبين الجدد وذوي الخبرة فرصة لتعلم أساسيات اللعبة بسهولة وتحسين مهاراتهم قبل الشروع في المباراة.

لأول مرة ، ستتاح الفرصة للعب كأس العالم FIFA للرجال والسيدات في نفس اللعبة ، مع كأس العالم 2022 في قطر وكأس العالم 2023 للسيدات في أستراليا ونيوزيلندا للكرة القدم ، والتي سيتم الحصول على مزيد من التفاصيل بشأنها في وقت لاحق.

في المجموع ، ستقدم لك FIFA 23 ازيد 19000 لاعب عبر أكثر من 700 فريق في أكثر من 100 ملعب وأكثر من 30 بطولة. ستكون FIFA 23 هي اللعبة الوحيدة التي ستسمح لك بلعب UEFA Champions League و UEFA Europa League و UEFA Europa Conference League و CONMEBOL Libertadores و CONMEBOL Sudamericana و Premier League و Bundesliga و LaLiga Santander في لعبة واحدة.

ما هي أوضاع اللعبة متعدد اللاعبين في فيفا 23؟

سيعود نمط FIFA Ultimate Team الشهير بالطبع إلى FIFA 23 مع بعض الميزات الجديدة. سيكون من الممكن دائمًا الوصول إلى الدوريات عبر الإنترنت للتسلق والوصول إلى الدرجة الأولى ، دون أن تنسى أندية المحترفين للعب بمفردك أو مع أصدقائك عبر الإنترنت.

من سيكون معلقو FIFA 23؟

بالنسبة لتعليق العربي في لعبة فيفا 2023 ، سيكون بلال بشتاوي وفارس عوض المعلقين العربين الجدد. سوف يجلبون طاقتهم التي لا مثيل لها ، والعمل الجماعي ، والشخصية ، والفكاهة ، والخطابات المميزة إلى امتياز كرة القدم FIFA المنتظر.

من هم نجوم غلاف FIFA 23؟

للسنة الثالثة على التوالي ، سيكون Kylian Mbappé سفير FIFA 23 وسيظهر على غلاف اللعبة. الخبر الكبير هذا العام هو أنه لأول مرة ، سيتم تسليط الضوء على لاعبة سامانثا كير التي ستظهر على الغلاف أيضًا ، وللمرة الأولى ستعرض فيفا 23 فرق أندية تضم الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات وبطولة فرنسا للسيدات!

FIFA 23 أكثر شمولاً؟

نعم ، هذا العام ، FIFA يفكر بشكل كبير. في هذا الإصدار الجديد ، ستسلط EA Sports الضوء على فرق الأندية النسائية لأول مرة مع إدراج دوري باركليز للسيدات والقسم الأول Arkema عند الإطلاق ، لتوسيع مرتبتها باعتبارها تجربة كرة القدم الأكثر أصالة في العالم. سيكون من الممكن تجربة كأس العالم 2023 FIFA في أستراليا ونيوزيلندا من خلال تحديثات ما بعد الإطلاق دون أي تكلفة إضافية.

تحديث تقنية HyperMotion؟

نعم ، HyperMotion هي تقنية جديدة وصلت إلى PS5 و Xbox Series X / S و PC مع FIFA 22. تعلن Electronic Arts أن فيفا 23 ستستفيد من HyperMotion 2 ونظام رسوميات أكثر واقعية والذي فتح لكل شيء مجموعة من الميزات الجديدة التي تجعل اللعب تجربة غامرة أكثر من أي وقت مضى.

تعتبر حركات اللاعب والفريق عبر الملعب أكثر استجابة وذكية وأصالة ، سواء كانت حماية الكرة من المدافعين أو مبارزة مهاجم في الهواء كحارس مرمى. يمكن للاعبين أيضًا توقع نظام مراوغة ذكي جديد تمامًا ، وانتقال أكثر سلاسة وطبيعية عند التسديد ، وميكانيكا تسريع جديدة ، وتحسينات في مواضع اللاعبين ، وغير ذلك الكثير.

تعليقات

التنقل السريع